يبدو أن النجاح الذي تحققه النمات اللبنانيات في السينما المصرية، بدأ يثير غيرة زميلاتهن المصريات، حيث بدأت حرب جديدة من التصريحات العنيفة.
كان آخرها ما أعلنته الفنّانة المصرية بوسي سمير في حلقة من برنامج "باباراتزي" الذي يقدّمه الصحفي أيمن نور الدّين، من استغرابها من التمييز في المعاملة بين الفنانات المصريات واللبنانيات لصالح الأخيرات، سواء في مجال الغناء أو التمثيل.
تقول مراسلة موقع بانيت : ان بوسي شنّت هجوماً على المغنيات اللبنانيات، وخصّت بهجومها كل من هيفاء وهبي، دانا، نانا، ماريا، دوللي شاهين، رولا سعد وغيرهن، ووصفتهنّ بالإسفاف والابتذال، متّهمة النقّاد بالتساهل معهنّ في الوقت الذي تتعرّض فيه فنانات مصر لنقد لاذع من هؤلاء النقاد أنفسهم، قائلة "يبدو أننا نحن المصريين كرماء معهم زيادة عن اللزوم، لدرجة أن البيت لم يعد بيتنا بل أصبح بيتهم، بصراحة لم أعد أشعر أنني في بلدي، لكني لست مستعدة للتخلي عن جواز سفري المصري". بوسي التي انتقدت على العري الذي تضمّنه كليب "حط النقط عالحروف"، أعلنت أنه يعتبر محتمشاً نسبة إلى كليبات اللبنانيات التي وصفتها بالعارية. وذهبت بوسي إلى حد اتهام الفنانات اللبنانيات باعتماد أسلوب إثارة الغرائز، مستشهدة بتعرّض الفنانة مروى للتحرّش من قبل الجمهور، وقالت " "أحييت حفلاً غنائياً في نفس المكان الذي تعرضت فيه مروى للتحرّش، ومع ذلك لم يحدث لي ما حدث معها، والسبب يعود إلى أن المصريات لديهن أسلوب لا يثير الغرائز عكس اللبنانيات.
كان آخرها ما أعلنته الفنّانة المصرية بوسي سمير في حلقة من برنامج "باباراتزي" الذي يقدّمه الصحفي أيمن نور الدّين، من استغرابها من التمييز في المعاملة بين الفنانات المصريات واللبنانيات لصالح الأخيرات، سواء في مجال الغناء أو التمثيل.
تقول مراسلة موقع بانيت : ان بوسي شنّت هجوماً على المغنيات اللبنانيات، وخصّت بهجومها كل من هيفاء وهبي، دانا، نانا، ماريا، دوللي شاهين، رولا سعد وغيرهن، ووصفتهنّ بالإسفاف والابتذال، متّهمة النقّاد بالتساهل معهنّ في الوقت الذي تتعرّض فيه فنانات مصر لنقد لاذع من هؤلاء النقاد أنفسهم، قائلة "يبدو أننا نحن المصريين كرماء معهم زيادة عن اللزوم، لدرجة أن البيت لم يعد بيتنا بل أصبح بيتهم، بصراحة لم أعد أشعر أنني في بلدي، لكني لست مستعدة للتخلي عن جواز سفري المصري". بوسي التي انتقدت على العري الذي تضمّنه كليب "حط النقط عالحروف"، أعلنت أنه يعتبر محتمشاً نسبة إلى كليبات اللبنانيات التي وصفتها بالعارية. وذهبت بوسي إلى حد اتهام الفنانات اللبنانيات باعتماد أسلوب إثارة الغرائز، مستشهدة بتعرّض الفنانة مروى للتحرّش من قبل الجمهور، وقالت " "أحييت حفلاً غنائياً في نفس المكان الذي تعرضت فيه مروى للتحرّش، ومع ذلك لم يحدث لي ما حدث معها، والسبب يعود إلى أن المصريات لديهن أسلوب لا يثير الغرائز عكس اللبنانيات.